شراء مواعيد فيزا فرنسا و إسبانيا في الجزائر

13 أكتوبر 2017 تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 8:41 مساءً

شراء مواعيد فيزا فرنسا و إسبانيا في الجزائر

شراء مواعيد الفيزا في الجزائر أصبح ظاهرة يومية، حيث أن أكثرية الدول التي تتم عملية إقتناء مواعيدها هي فرنسا و إسبانيا ، طبعا لكون البلدين يحصلان على أكبر نسبة طلبات في الجزائر ، حيث في سنة 2015 وصلت عدد طلبات فيزا فرنسا أكثر من 900.000 طلب، لاكن هل يعقل أن يلجئ طالب الفيزا إلى إقتناء موعد بمبلغ وصل حتى الـ 20.000 دج أي زوج ملاين ، حيث أن من يلجئ لإقتاء موعد طلب الفيزا سيجد نفسه بين ثلاث حالات : أولا أن يكون من يريد أن يبيع له الموعد هو مجرد سارق و محتال ، ثانيا أن يكون شخصا ذكيا أستغل فرصة وجود موعد فارغ في الموقع فأمسكه لكن بنوع طلب فيزا خاطئ ، ثالثا أن يكون عامل في خدمة الـ TLS  أو  BLS.

و هنا نستنتج أن عملية شراء مواعيد الفيزا ستكون فرصتك فيها 1 من 3. إما أن تتم سرقتك ، أو يتم خداعك ، أو أن تكون محظوظا فتجد حقا شخصا غبيا يعمل في أحد مراكز دفع الفيزا يقوم بخيانة الأمانة و يبيع المواعيد و يقبل الرشوة.

نصيحتي إليكم ، لا داعي لشراء موعد في حال عدم التوفر ، بل أمسكوا يدكم بيد و لا تسكتوا ، فمن حقكم أن تطلبو تفسيرا أو حلا للوضع.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.