مركز BLS يستغفل الجزائريين بطريقة قانونية

12 أكتوبر 2017 تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 3:34 صباحًا

مركز BLS يستغفل الجزائريين بطريقة قانونية

كما نعلم أن مركز BLS لاستقبال طلبات الفيزا الخاصة بدولة إسبانيا قد قرر تغيير طريقة الحصول على موعد طلب فيزا للمرة الثالثة حيث أن هذه المرة قسيمة الدفع التي يتم الحصول على من قبل بنك الـ CPA هي فقط صالحة لمدة 8 أيام فقط حيث بعد هذه المدة القسيمة تصبح بدون فائدة ، لا علينا الأمور جيدة لحد الآن ، لكن عندما نقوم بمحاولة الحصول على موعد فيزا المفاجأة أنه لا توجد مواعيد حيث أن الكثيرين انتظروا لأكثر من 8 أيام بدون فائدة حتى تنتهي مدة صلاحية قسيمة الدفع.

لمعرفة طريقة الحصول على موعد من هنا : https://www.youtube.com/watch?v=Dw2RGoBn0Wo

حيث أن أغلب الجزائريين أصبحوا يعانون من عدم توفر مواعيد طلب الفيزا للكثير من الدول منها : فرنسا ، إسبانيا ، إيطاليا ، ألمانيا و غيرها. أصبح الحصول على موعد لطلب الفيزا أمرا كالحلم ، إذا ماذا يمكن أن نعتبر الحصول على الفيزا ؟ كنز ربما ؟؟؟

فقط كتبت هذه المقالة لتكون رسالة للشعب الجزائري حيث يمكنكم الحصول على حقوقكم ، القانون يحميكم ، نعم !!! إتصلوا بمركز الـBLS عبر الهاتف و الإيميل وأطلبوا فتح الموقعو توفير المواعيد لأكبر قدر ممكن لطالبي الفيزا ، أو إلغاء مدة الـ 8 أيام لقسيمة الدفع لتصبح 60 يوم أو 40 يوم.

infobls
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.